التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطويل الشعر وكثافته بطريقة رهيبة بالمنتج الطبيعي دة

عايزه شعرك بالطول والجمال دا 😍

مع اقوي منتج طبيعي لمعالجه شعرك والتخلص من الخشونه وفراغات الشعر وتطويله ومعالجه القشرة فرد وتنعيم
للحصول علي الكود اضغط هنا
هتجيبي
ازازة زيت زيتون اصلي من عند العطار 🍶🍶
وزيت جرجير🍶🍶
وراس توم كبيره قشريها واهرسيها ناعم جدا🍶🍶
وبعدين اخلطي زيت الزيتون بالجرجير  والتوم المهروس
في ازازة🍶 وسبيها ساعتين وبعدين استخدميها
حطي منها كل يوم علي شعرك والمهم جذور الشعر
وسبيها لمدة ساعتين علي شعرك واغسليه وهتلاحظي النتيجة بعد اسبوعين
عيب الوصفه دي ان ريحتها قويه ممكن تغسلي شعرك بعد كل استعمال بشامبو ريحته حلوة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الخميرة تجعل الاظافر طويلة قوية لامعة ولا تنكسر بسهولة

طريقة العناية بالأظافر بالكامل من خلال نقعها في الخميرة. للحصول علي رابط الكود اضغط هنا الخميرة لها العديد من الفوائد على البشرة والجلد ونعومته، وتنقيته، ولها فوائد أخرى داخلية في البطن والأمعاء، وللخميرة أيضا فوائد عظيمة لأظافر الأيدي والأرجل. الخميرة لها العديد من الفوائد التي لا يمكن عدها سواء عن طريق استعمالها الظاهري أي الخارجي أو استعمالها عن طريق تناولها في شكلها الطبيعي أو عن طريق الأقراص المعبأة. وهي تعمل على تقوية الأظافر وزيادة صلابتها ووقف انكسارها من الجوانب وهي حالة شائعة تتعرض لها العديد من الفتيات والسيدات وكذلك تؤثر الخميرة تأثيرا إيجابيا على بشرة الأيدي والجلد المحيط بالأظافر وتجعله أقوى ولا يحتوي على الكثير من الزوائد التي نراها دوما. فهشاشة الاظفر تجعله عرضة لمثل هذه المشكلات والخميرة هنا تلعب دورا كبيرا في زيادة صلابة الظفر لينمو بقوة ويزداد طولا بأمان ونقع الأيدي يوميا في الخميرة يجعل الأظافر قوية لامعة وينهي على اصفرارها الناتج عن وضع المناكير عليها كذلك يقويها ويمنع تكسرها.

كيفية التخلص من الفئران فى المنزل

الفئران والقوارض تقدم خطراً قويا لمنزلك ، واذا كنت في حاجة الى مكافحة الفئران والقوارض فيجب معرفة بعض الحقائق عنها     حقائق القوارض :   فالفئران تنجب ذرية 2000 فأر في العام فزوجين من الفئران كفيله بوجود اعداد هائلة من الفئران ولها القدرة على التكيف ملحوظة فالفأر انجح الثدييات التي تكيفت على التواجد في المنزل .     القوارض هي ثدييات ذات الدم الحار لديها اسنان امامية تلتهم كل ما تجده امامها فهي تحقق خسائر فادحة لمخزون الطعام في المنزل من قمح وارز وغيرها من الحبوب فالجرذان والفئران على حد سواء مدمرة للغاية داخل المجتمعات الزراعية .     كيفية التخلص من فئران المنزل :-   قبل محاولة الامساك بالفئران في بيتك يجب عمل خطوات معينة حتى تقلل من تواجد الجرذان في منزلك فالفئران تحب الطعام:   يجب التخلص من الطعام اولاً بأول الذى يزيد عن حاجتك برمي القمامة و عدم تركها تتراكم وتتجمع عليها الحيوانات الضالة والحشرات.   اغلاق جميع الفتحات والشقوق الى توجد في الجدار التي من الممكن دخول القوارض الحيوانات الزاحفة من ثعابين وعقارب والوزغ وحشرات من نمل وصراصير وغيرها .

طريقة استخدام رقم IMEI لمعرفة جودة ومكان تصنيع الموبايل ؟

يتكون رقم ال IMEI من 15 خانة . و الرقمين السابع و الثامن يرمزان الى مكان صنع الجهاز مثلا رقم ال IMEI كان كما يلي  969245 00 7624190 *لاحظ ان الرقمين السابع و الثامن هما 00 و هذا يدل على ان الموبايل صنع في المصنع الاصلي و يضمن افضل جودة *اما اذا كان الرقمين 10 او 01 يكون الموبايل صناعة فنلندية  ذات جودة عالية *اما اذا كان الرقمين 05 او 50 يكون الموبايل صناعة امريكية او برازيلية او فنلندية و يكون اصلي ذات جودة ممتازة *اما اذا كان الرقمين 08 او 80 يكون الموبايل صناعة المانية و ذات جودة متوسطة و عادلة *اما اذا كان الرقمين 04 يكون الموبايل صناعة كندية و ذات جودة متوسطة . *اما اذا كان الرقمين 06 او 60 يكون الموبايل صناعة صينية او مكسيكية او مصنوع في هونج كونج *اما اذا كان الرقمين 03 او 30 يكون الموبايل صناعة صينية بجودة مقبولة *اما اذا كان الرقمين 02 او 20 يكون الموبايل صناعة اماراتية و بجودة سيئة *اما اذا كان الرقمين 13 يكون الموبايل صنع في اذربيجان و يشكل خطر على صحة الانسان و يجب الحذر منه     *اما إذا كان الرقمين ا